Save on skills. Reach your goals from $11.99

Free MD-102: Microsoft 365 Endpoint Administrator Associate Tutorial – MD-102 – Microsoft 365 Endpoint Administrator

Last updated on October 14, 2024 9:12 am
Category:

Description

الأسئلة الشائعة حول شهادة

Microsoft 365 Certified: Endpoint Administrator Associate (MD-102)

هل شهادة Microsoft Endpoint Administrator Associate تستحق العناء؟

شهادة Endpoint Administrator Associate هي شهادة متخصصة – وهذا يعني أنها لن تكون ذات قيمة للجميع، ولكن بالنسبة لبعض محترفي تكنولوجيا المعلومات، فهي ذات قيمة كبيرة. نقطة النهاية هي أي جهاز حاسوبي أو مستخدم يتواصل مع شبكة، وتميل شهادات Microsoft 365 إلى التركيز على حلول تكنولوجيا المعلومات والأمان المرتكزة على السحابة. وهذا يعني أنه إذا كنت مسؤولاً عن أجهزة تتصل بسحابة تعمل بنظام Microsoft، فإن شهادة Endpoint Administrator Associate تستحق العناء بالتأكيد.

ما مدى صعوبة امتحان MD-102 Endpoint Administrator Associate؟

على الرغم من أن امتحان الشهادة لشهادة Microsoft Endpoint Administrator Associate ليس صعبًا بشكل خاص، إلا أنه مليء بمفردات ومفاهيم خاصة بشركة Microsoft قد لا يكون حتى مسؤولي الأنظمة ذوي الخبرة العالية على دراية بها. تريد Microsoft التأكد من أن المسؤولين الذين تعتمدهم على دراية بأفضل الممارسات الرسمية، لذا فإن MD-102 تميل إلى أن تكون صعبة على الأشخاص الذين لم يخصصوا الوقت أبدًا لتعلم أساليب وممارسات Microsoft “حسب الكتاب”.

كم تكلفة Microsoft 365 Certified: Endpoint Administrator Associate؟

تبلغ تكلفة محاولة اجتياز اختبار الاعتماد لـ Microsoft 365 Certified: Endpoint Administrator Associate 165 دولارًا. MD-102 هو اختبار الاعتماد الوحيد الذي تحتاجه للحصول على الاعتماد، وتبلغ تكلفة التسجيل 165 دولارًا. بمجرد حصولك عليه، يكون Endpoint Administrator Associate صالحًا لمدة عام واحد من تاريخ اجتياز الاختبار. بعد ذلك، يمكنك تجديد الشهادة عن طريق اجتياز اختبار تجديد الشهادة المجاني.

ما هي الاختلافات بين MD-100 وMD-101 وMD-102؟

في 30 سبتمبر 2023، أوقفت Microsoft استخدام MD-100 وMD-101. اعتبارًا من أكتوبر 2023، يعد MD-102 هو الاختبار الوحيد المعتمد للحصول على شهادة Microsoft 365 Certified: Endpoint Administrator Associate. تعكس الاختلافات بين الاختبارين الأصليين MD-100 وMD-101 والاختبار الحالي MD-102 في الغالب التحول الكامل لشركة Microsoft بعيدًا عن حلول الشبكات التقليدية والتركيز على إدارة وتأمين الشبكات الكبيرة التي تركز على السحابة.

من الذي ينبغي أن يأخذ دورة مسؤول نقطة النهاية MD-102 هذه؟

يجب على مسؤولي تكنولوجيا المعلومات الذين يديرون أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة في بيئة Microsoft 365 التفكير بجدية في الحصول على شهادة مسؤول نقطة النهاية Associate. يجب على الطلاب أو محترفي تكنولوجيا المعلومات الجدد الذين يرغبون في حفر مكانة لأنفسهم في مجال المهنة التفكير في الحصول عليها لدخول المجال. قد يرغب مسؤولو الأمان أيضًا في الحصول عليها للتعرف على سياسات الأمان والتكوينات في إعداد Microsoft 365.

Who this course is for:

  • مسؤولي تكنولوجيا المعلومات الذين يديرون أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة في بيئة Microsoft 365
  • الطلاب أو المتخصصين الجدد في تكنولوجيا المعلومات الذين يريدون أن يحفروا لأنفسهم مكانة في مجال العمل أن يفكروا في كسب المال حتى يتمكنوا من دخول هذا المجال
  • مسؤولو أمن المعلومات و الأمن السيبراني أيضًا في اكتساب المعرفة حول سياسات الأمان والتكوينات في إعداد Microsoft 365.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Free MD-102: Microsoft 365 Endpoint Administrator Associate Tutorial – MD-102 – Microsoft 365 Endpoint Administrator”

Your email address will not be published. Required fields are marked *